المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار في المخدرات بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاملين متهمين بالاتجار في المواد المخدرة "هيروين" بالقناطر الخيرية.


عُقدت المحكمة برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبدالعزيز على محمود ومحمود أبو اليزيد جاب الله، ووكيل النيابة يوسف إبراهيم العروس، وأمانة سر هاني خطاب.


وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢57٩٩ لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم 2۷29 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أنه في يوم ٢٣/ ٩ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز القناطر الخيرية، قام كل من: "محمد ا.ا"، ٣٨ سنة عامل، و"ا. ص.ا" ، ١٩ سنة عامل، ومقيمين البرادعة مركز القناطر الخيرية، حازا وأحرزا جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.


كما حازا وأحرزا سلاحا ناريا غير مششخن (بندقية خرطوش) بغير ترخيص حازا وأحرزا ذخائر، 5 طلقات ما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا له في حيازته أو إحرازه.


فيما تمكنت ضباط المباحث بضبط وإحضار المتهمان فانتقل حيث أيقن مكان تواجدهما وابصر المتهم الأول ممسكا بيده حقيبة وأبصر المتهم الثاني ممسكا بيده بندقية خرطوش فضبطهما وبتفتيش الأول عثر حوزته على أسطوانة للهيروين وكيس لذات المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وانتزع البندقية من يد الثاني وتبين أن بداخلها 5 طلقات وبتفتيشه عشر حوزته على 65 لفافة للهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.